إطلاق خدمة " شكايات عبر الخط" من طرف وزارة الاتصال:

إطلاق خدمة
مراكش بلوس - 10 January 2018 14:01

أطلقت وزارة الاتصال يوم الاثنين 10 نونبر خدمة جديدة "شكايات عبر الخط" ، متوفرة عبر الرابط التالي : http://reclamations.mincom.gov.ma/index.php5?page=citoyen.Accueil ستمكن هذه الخدمة المواطنين من الادلاء بشكاياتهم وتظلمهم إلى هذه الوزارة، الشيء الذي سيضمن الشفافية في الخدمات المتعلقة بالاتصال و يمكن المواطن من المشاركة في تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الإدارة العمومية. وتجدر الإشارة التطبيق المتعلق بتدبير الطلبات والشكايات تم إنجازه من طرف وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي طبقا لتعليمات اللجنة بين الوزارية للحكومة الالكترونية محثة بذلك على العمل بالمبدأ التشاركي للتطبيقات المعلوماتية داخل الإدارة المغربية. الخدمة مفعلة حاليا في الوزارات و المؤسسات العمومية التالية: وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك: http://reclamation.mtpnet.gov.ma/ الوزارة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان و المجتمع المدني : http://reclamation.mcrpsc.gov.ma/ وزارة السكنى و سياسة المدينة : http://reclamations.mhupv.gov.ma/ وزارة الاتصال : http://reclamations.mincom.gov.ma/ الوكالة الوطنية للموانئ : http://www.anp.org.ma/Publications/Pages/Reclamation.aspx الجماعة الحضرية لتطوان : http://reclamation.tetouan.ma إدارة الجمارك و الضرائب غير المباشرة : http://reclamation.douane.gov.ma/

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
مارأيك في التدبير المحلي لجهة مراكش؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا