تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة

تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة
و م ع - 11 October 2018 10:10

 تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة بتنسيق وثيق مع مفوضية الشرطة بأصيلة، وبناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من تفكيك شبكة إجرامية تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن العمليات الأمنية المنجزة في إطار هذه القضية أسفرت عن ضبط تسعة عشر شخصا كانوا مرشحين للهجرة غير المشروعة، علاوة على توقيف أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذه الشبكة الإجرامية، من بينهم وسيط وسيدة كانت تخصص منزلها لإيواء واستقبال المرشحين للهجرة، فضلا عن اثنين من منظمي الهجرة غير المشروعة.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بأعضاء هذه الشبكة الإجرامية رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن امتدادات هذه الشبكة سواء داخل المغرب أو خارجه، ورصد ارتباطاتها المحتملة بشبكات إجرامية أخرى.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه القضية تندرج في إطار العمليات المكثفة التي تباشرها المصالح الأمنية لمكافحة الشبكات الإجرامية التي تنشط في مجال تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

تعليقات الزوّار
واش باقيين بعض الناس كاتتيق؟ أوروبا بسبب الأزمة سكانها يهاجرون للمغرب, نعم الفرص اللي عندهوم فالمغرب أكثر ،و لكن احنا اللي عطيناها ليهم ، لابد نوضو نخدموا و نعملوا واخا ما لانحب و لكن حتى نجد ما نحب، باركا من البكاء على الأطلال و رمي مشاكلنا على ظهر الآخر ، اذا مشيت أنا و أنت وغادي نخليوها غير للآخر و داكشي اللي بغا - مغربي حر, Thursday 11 October 2018 12:04
أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
مارأيك في التدبير المحلي لجهة مراكش؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا