جثة مدير ثانوية سيدي رحال للتشريح بأمر من الوكيل العام للملك بجنايات مراكش

جثة مدير ثانوية سيدي رحال  للتشريح بأمر من الوكيل العام للملك بجنايات مراكش
مراكش بلوس - 22 October 2018 14:10

اعطى الوكيل العام للملك بمحكمة الجنايات بمراكش، صباح اليوم الاثنين، باخضاع جثة مدير ثانوية سيدي رحال المنتحر للتشريح الطبي بمستودع الاموات بمراكش.

وكان قداستيقظ سكان مدينة سيدي رحال صباح اليوم، على خبر انتحار مدير ثانوية سيدي رحال في ظروف غامضة. وحسب بعض المصادر المحلية ان جثة الهالك تم العثور عليها حوالي الساعة السابعة والربع مشنوقا بنافذة مكتبه بالثانوية. وبمجرد اخبار عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي والسلطات ومسؤولو المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية، انتقل الى مسرح الحادث المؤلم وفد من رؤساء المصالح المدكورة ومساعديهم، لمباشرة ومعاينة الجثة، حيث رفعت مختلف الاثار في انتظار استكمال باقي اجراءات البحث الذي يجري تحث اشراف النيابة العامة للكشف عن حقيقة وفاته ودوافع وخلفيات وملابسات انتحاره. كما قد علم من مصادر إعلامية، ان الوكيل العام للملك لدى جنايات مراكش امر بنقل جثة الهالك الى مستودع الاموات لاجراء تشريح طبي قصد التأكد من الأسباب الحقيقية الوفاة. الحادث خلف استياء وحزنا عميقين في اوساط رجال ونساء التعليم وتلاميذ الثانوية التي توقفت بها الدراسة منذ الساعة الثامنة من صباح اليوم.

فيما تجمع االاراء المستقات من لدن العديد من العاملين بثانوية سيدي رحال ان الهالك كان يتصف باخلاق حسنة وكان بشوشا وله علاقات طيبة مع الجميع، ماخلف صدمة قوية لدى جميع العاملين بقطاع التربية والتعليم وتلاميذ المؤسسة التي اقدم بها الهالك في الساعات الاولى من صباح اليوم على وضع حد لحياته. تجدر الاشارة، الى ان عبد العزيز العسري مدير ثانوية سيدي رحال، سبق وان تقلد مهام التدريس كاستاذ للغة العربية وعمل حارسا عاما قبل ان يتقلد في السنوات الاخيرة مسؤولية مدير لثانوية سيدي رحال، متزوج من استاذة بسلك التعليم الابتدائي تقاعدت السنة الماضية وله ثلاثة اطفال.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
هل أنت مع الساعة الإضافية الجديدة ؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا