خدمة الدفع Google Pay أصبحت متوفرة الآن للويب وأجهزة iOS

خدمة الدفع Google Pay أصبحت متوفرة الآن للويب وأجهزة iOS
مراكش بلوس - 03 May 2018 18:05

تتمثل إحدى ميزات Apple Pay في قدرة المستخدمين على الدفع عن طريق هواتف iPhone، وساعات Apple Watch، وكذلك عبر الويب. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين إستخدام Apple Pay لتسهيل عمليات الشراء عبر الإنترنت طالما أن الموقع يدعمها. والخبر السار هو أنه إذا لم تكن من مستخدمي Apple Pay ولكنك أحد مستخدمي Google Pay، فسوف تكون هذه الميزة متاحة الآن لك أيضا.

في إعلان على مدونتها الرسمية، صرحت شركة جوجل بالقول : ” بدأنا في إصدار خدمة Google Pay على الويب للحواسيب وأجهزة iOS، مما يعني أنك ستبدأ في رؤية Google Pay كخيار للدفع أثناء التسوق على متصفحات مثل Google Chrome و Safari و Firefox، وذلك بغض النظر عن جهازك. وبالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بحفظ بطاقة على Google Pay على الحاسوب Google PixelBook الخاص بك، فسوف تتمكن من إستخدامها على الويب بإستخدام جهاز آخر، مثل iPhone “.

نعم، وفقا لإعلان جوجل، لا يتم إتاحة Google Pay للويب فحسب، بل سيستطيع مستخدمو iOS الإستفادة منها أيضا. إنها خطوة مثيرة للإهتمام حيث يبدو أن شركة جوجل تحاول سرقة بعض من حصة شركة آبل في سوق خدمات الدفع، وهذا ما ستقوم به فعلا في حالة إذا كانت Google Pay متاحة في بلدك بدلا من Apple Pay.

يجري إصدار هذه التغييرات بالفعل، لذا إذا كنت في بلد يدعم إمكانية الدفع بإستخدام Google Pay، فهذا أمر يمكنك أن تتطلع إليه.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
هل أنتم مع إلغاء معاشات البرلمانيين؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا