خلطات منزلية تساعد على تبييض الرقبة وتعيد نضارتها

خلطات منزلية تساعد على تبييض الرقبة وتعيد نضارتها
مراكش بلوس - 27 March 2019 14:03

قبل بداية فصل الصيف، تبحث العديد من السيدات على طرق لاسترجاع نضارة بشرتها ووجهها و تبييض الرقبة وتهتم بشكل كبير بالعناية بها من خلال القيام باعتماد تقنيات التقشير والتفتيح لتكون البشرة جاهزة للاسمرار.

ويمكن للسيدات تطبيق بعض الوصفات المنزلية السهلة لـ تبييض الرقبة بشكل أساسي والبشرة عمومًا، من خلال استخدام الخليط بانتظام لتحصلي على نتائج مضمونة.

– ماسك الحليب والعسل: يعمل هذا القناع على تبييض البشرة وترطيبها بشكل فعال. ويكفي أن تمزجي ملعقتين من العسل مع ثلاث ملاعق من الحليب السائل ليصبح متجانساً ومن ثم يوزع على الرقبة ويترك لربع ساعة. ويمكن تكرار الأمر مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مميزة.

– ماسك الزبادي والموز: يتميّز الموز بتركيبته الغنية القادرة على إزالة التجاعيد وتفتيح البشرة وزيادة نضارتها. يكفي أن تهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من اللبن الزبادي وضعي الخلطة بشكل متساو على رقبتك لساعة، على أن تكون لمرة واحدة في الأسبوع.

– ماسك الطماطم وماء الورد: اهرسي نصف ثمرة من الطماطم وأضيفي عليها ملعقتين من ماء الورد، ضعي المزيج على رقبتك لحوالى نصف ساعة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على نتيجة مميزة وتبييض الرقبة وتوحيد لونها.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
هل ينجح المنتخب المغربي في تخطي الدور الأول من كان مصر؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا