السلطة المحلية بالداوديات تفكك براريك و تحرر أزقة محتلة من الباعة المتجولون

السلطة المحلية بالداوديات تفكك براريك و تحرر أزقة محتلة من الباعة المتجولون
مراكش بلوس - 18 September 2017 13:09

تدخلت عناصر القوات المساعدة للملحقة الإدراية الدواديات صباح يومه الإثنين 18 شتنبر الجاري بحضور قائد الملحقة من أجل تفكيك مجموعة من البراريك داخل سوق الخير قبالة الوحدة الثالثة "ديور المساكين" بمراكش.

حيث أن العشرات من تلك البراريك توالدت و بشكل قياسي مما دفع السلطات المحلية بإنذارهم فيما سبق و طلبت منهم إخلاء تلك الأماكن والدخول إلى داخل السوق لتتدخل و تجهز على تلك البراريك المقامة بغير وجه حق. و يذكر أن الحال نفسه تعيشه شوارع و أزقة و دروب كثيرة من المدينة الحمراء.

فإلى متى سيبقى هذا التسيب؟ ومن المسؤول الحقيقي عن هذه الظواهر التي أصبحت تأرق مضجع السكان و سائقي السيارات و الدراجات حيث أصبحت من المستحيل التجول في الأحياء من دون طلب إذن البائع المحتل والذي في غالب الأحوال يثور فيك و بكلام نابي في أغلب الأحيان، مما يخلق احتقان و فوضى كبيرة في السير و الجولان حيث يصل الحد لكون أنه لايمكن لسيارات الإسعاف و لا سائقي الطاكسيات و لا حتى سيارات الأمن الوصول لهكذا أزقة و دروب يحتلها باعة يتكاثرون و بدون سند قانوني، نعم تبقى لأغلبهم هذا الحل لتغيير معيشتهم و العمل على تفادي العطالة و لكن هذا يضر بحرية أشخاص آخرين قاطنين أو مارين من تلكم الأزقة المحتلة

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
مارأيك في التدبير المحلي لجهة مراكش؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا