جمع عام أم الالعاب المغربية على صفيح ساخن

جمع عام أم الالعاب المغربية على صفيح ساخن
أبو ذكرى - 19 July 2019 10:07

تعقد الجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى جمعها العام العادي في أجواء ساخنة لتحديد ربان جديد يقود دفتها الى التوهج والتألق العالمي بعد سنوات عجاف من الانكسارات والتقهقر في المحافل الدولية.

بعد رئاسته للجامعة لاكثر من عقد من الزمن أودع الرئيس الحالي للجامعة طلب ترشحه لرئاستها خلال الاربع سنوات القادمة بعدما قرر في السابق عدم تجديد ترشحه لاستيفاءه الولايتين القانونيتين المسموح بهما في القانون الا لوجود حالة استثنائية. ومع خروج البطل الاولمبي والعالمي السابق هشام الكروج برغبته في رئاسة الجامعة انطلقت حرب الكواليس والتأييدات والمعارضة بين مكونات العاب القوى حيث تسلح عبد السلام احيزون بالاندية والعصب وبين تيار الابطال العالميين والدوليين الذين يرون في مشروع هشام الكروج فرصة لاعادة مجد القوى الوطنية لما يتوفر عليه من خبرة في هذا المجال، وكذلك اعطاء الفرصة لواحد من ابناء الدار والشباب الطموح لخدمة البلد.

وبين هذا وذاك يبقى الجمع العام سبد نفسه لاختيار من هو أنسب لشغل هذه المسؤولية الجسيمة. هل عبد السلام احيزون الذي قضى أكثر من 13 سنة على رأس الجامعة مع تسجيله لصفر ميدالية أولمبية او عالمية وبنيات تحتية كبيرة دون فائدة، او طموح الكروج الذي يسعى الى اعادة اهل الاختصاص للواجهة والعمل على ازدهار ألعاب القوى.

الاثنين القادم سيعطينا اسم الرئيس..... ؟؟؟

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
مارأيك في التدبير المحلي لجهة مراكش؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا