التعاقد مع اللاعب فوزير يغري الرجاء واتحاد طنجة

التعاقد مع اللاعب فوزير يغري الرجاء واتحاد طنجة
و م ع - 10 September 2018 10:09

أكدت وسائل الإعلام السعودية أن الدولي المغربي محمد فوزير، لاعب النصر السعودي لكرة القدم، صار قريبا من العودة إلى الدوري المغربي الاحترافي عبر بوابة الرجاء الرياضي أو اتحاد طنجة، عقب العرضين الرسميين اللذين تلقتهما إدارة الفريق الأصفر بغية الاستفادة من خدمات اللاعب.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، عبر موقعها الرسمي، وهو ما أكده كذلك الصحافي السعودي بندر العتيبي، إن إدارة النصر السعودي وضعت أمام اللاعب فوزير عرضين رسميين تقدم بهما كل من الرجاء الرياضي واتحاد طنجة، بطل المغرب، بغية الاستفادة من خدمات اللاعب الذي صار خارج حسابات المدرب الأوروغوياني دانيال كارينيو، الذي يفضل الاعتماد على أسماء أخرى في مركزه.

وسيكون على محمد فوزير (26 سنة) الاختيار بين عرض الرجاء الرياضي أو عرض اتحاد طنجة قبل إغلاق الميركاتو الحالي يوم 19 شتنبر الجاري، عقب استغناء الإدارة التقنية للفريق الأصفر عن خدماته.

وقدم فوزير موسما رائعا رفقة ناديه النصراوي الموسم الماضي، قبل أن يتم وضعه في بند الاستثمار بعد إكمال الفريق لثمانية لاعبين، العدد المسموح به، وكان قريبا من خوض تجربة احترافية بالدوري التركي في وقت سابق قبل أن تتعثر المفاوضات.

وقررت الإدارة النصراوية استبعاد اللاعب فوزير من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العرب للأندية البطلة بغية تسجيل مواطنه عبر الرزاق حمد الله، أو البرازيلي جوليانو، مكانه.

للإشارة، فاللاعب فوزير انتقل صيف 2017 إلى فريق النصر السعودي قادما إليه من نادي الفتح الرياضي، ويتلقى 700 ألف دولار كراتب سنوي.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
هل أنت مع التجنيد الإجباري للنساء في المغرب؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا