أخبارمراكش.. انقطاع الكهرباء عن مجموعة من الأحياء ابتداء من اليوم

أخبارمراكش.. انقطاع الكهرباء عن مجموعة من الأحياء ابتداء من اليوم
مراكش بلوس - 2020-10-13 18:31:33

أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش، عن انقطاع التيار الكهربائي، ابتداء من اليوم الثلاثاء وإلى غاية الأحد المقبل بمجموعة من الأحياء بمراكش، وذلك في إطار أشغال ربط و صيانة الشبكة.

وأوضحت الوكالة، في بلاغ لها، أن التيار الكهربائي، سينقطع اليوم الثلاثاء، من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، وذلك بجزء من تجزئة مبروكة.

وأضافت الوكالة، أن يوم الأربعاء 14 أكتوبر 2020، سينقطع التيار الكهربائي، في جزء من تجزئة لؤلؤة مراكش، من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.

أما يوم الخميس 15 أكتوبر 2020، فأعلنت الوكالة أن التيار الكهربائي، سينقطع من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، وذلك بالأحياء التالية (بلدية المنارة، جزء من زنقة ابن البنا، جزء من زنقة أبو بكر الصديق، جزء من زنقة ابن عبدون، جزء من زنقة جاهد)، فيما سينقطع التيار الكهربائي يوم الأحد 18 أكتوبر 2020، من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى غاية الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، بجزء من الحي الصناعي سيدي غانم.

والتمست الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش، من زبنائها اتخاذ الاحتياطات الضرورية، حيث يمكن إعادة التزويد قبل الساعة المحددة أعلاه و دون سابق إنذار.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
ما رأيك في تدبير جهة مراكش آسفي لجائحة كورونا؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا