اعتقال مقتحم حمام للنساء بحي الموقف

اعتقال مقتحم حمام للنساء بحي الموقف
مراكش بلوس - 2022-01-17 16:42:26

تمكنت عناصر الأمن تمكنت صباح اليوم الإثنين 17 يناير الجاري، من اعتقال الشخص المتورط في اقتحام حمام للنساء بحي الموقف بتراب مقاطعة مراكش المدينة.

و أوضحت مصادرمتطابقة، أن الحراسة السرية التي ضربتها عناصر الأمن حول منزل المعني بالأمر، مكنت من ايقافه أثناء محاولة تسلله إلى بيته في الصباح الباكر، حيث تم اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية لحين احالته على النيابة العامة المختصة.

وكان الموقوف قد أقدم في سابقة خطيرة، صباح أول أمس السبت 15 يناير الجاري، على اقتحام حمام للنساء بحي الموقف بتراب مقاطعة مراكش المدينة.

و وفقنفس المصادر، فإن الرجل الذي يشتغل جزّارا كانت قد أخبرته زوجته لحظة عودتها من الحمام بكونها دخلت في شجار مع امرأة أخرى، فما كان منه الا أن عمد إلى اقتحام الحمام الشعبي الذي كان ممتلئا بالنساء، بحثا عن غريمة زوجته التي لم تجد أمامها سوى إناء بلاستيكيا استعملته كأداة للدفاع عن نفسها في مواجهة الجزار الذي كان في حالة هستيرية.

وتضيف المعطيات، أن حالة من الهلع والفزع دبت في أوساط النسوة اللائي هزّ صراخهن أرجاء الحمام و وصل صداه للخارج، ما جعل الجزّار وصديقه يلوذان بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

الواقعة الخطيرة استنفرت عناصر الأمن بالدائرة الثانية والتي تلقت عقب ذلك شكايات من ثلاث نساء، ممن عشن لحظات الرعب لحظة استباحة الحمام بهذا الشكل الأرعن، في الوقت الذي أصدرت فيه النيابة العامة تعليماتها الصارمة بتسريع القبض على مرتكب هذا الفعل.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
ألأكثر قراءة
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
في رأيكم هل أخنوش سيتمكن من إحداث التغيير؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا