من هي المرأة المثيرة بنظر الرجل

من هي المرأة المثيرة بنظر الرجل
مراكش بلوس - 2021-10-25 10:52:46

تظن النساء عادة بأنهن يعلمن تماماً الصفات التي تجعلهن مثيرات وتلك التي تجعلهن ظريفات. لكن «المعرفة» هذه من وجهة نظرهن ومفهومهن الخاص للإثارة والظرافة التي قد تختلف جذرياً عن نظرة الرجال. 

الرجال يصنفون النساء عادة وفق خانات فهناك الظريفة والنكدية والمثيرة والمسيطرة وغيرها، لكن ما يهمنا في موضوعنا هذا هو الاثارة والظرافة.

فما هي صفات المرأة المثيرة والظريفة وفق الرجال؟

  • المرأة الظريفة

-صاحبة حس الدعابة : المرأة صاحبة حس الدعابة والمرحة هي إمرأة ظريفة وفق الرجل، وهي من النوع الذي يمكنه الحصول على قلبه بسهولة بخفة دمها وعدم أخذ نفسها على محمل الجد طوال الوقت.

-البراءة: البراءة من الصفات التي تجعلك وفق الرجل إمرأة ظريفة. ولا نقصد بالبراءة هنا الجهل التام والكامل بل التعامل ببراءة وبلا خلفيات أو نيات سيئة. هذه النوعية من النساء يسهل التعامل معها لأنها واضحة ومباشرة. 

‫-الشخصية الودودة: الود والبساطة وسهولة التواصل معك تجعلك ظريفة. فالرجل يسعى خلف المرأة التي لا تخيفه ولا تجعله يشعر بالتهديد والشخصيات الودودة تمكنه من التواصل معها بسهولة لأنها منفتحة ولبقة.

‫-عدم التصنّع: المرأة التي تتصرف على سجيتها كما هي ولا تكترث للاخرين وفق الرجال إمرأة ظريفة. الظرافة تكمن في تعاملها مع المحيط ومع نفسها بصدق وعفوية ولا شيء يثير إهتمام الرجل أكثر من المرأة «الاصلية » غير المتكلفة.

  • المرأة المثيرة

الواثقة بنفسها: الثقة بالنفس من الامور المثيرة بالنسبة للرجل. المرأة التي تعرف ما تريد بالضبط والتي يمكنها أن تجعل الرجل يشكك بنفسه من فرط ثقتها بنفسها صفات تجعلها مثيرة إلى أبعد حدود.

منحنيات الجسد: الصفات الجسدية بطبيعة الحال تجعل المرأة مثيرة أو غير مثيرة. المنحنيات الجسدية من الامور التي يجدها الرجل مثيرة جداً في المرأة. وفق الرجل فان الطول والحجم لا أهمية لهما هنا، فقد تكون المرأة قصيرة القامة لكن مجرد امتلاكها للمنحنيات يجعلها تدخل فوراً في قائمة المثيرات. 

الكعب العالي: النقطة هذه ترتبط بالنقطة أعلاه فالكعب العالي يمكنه أن يجعل شكل جسد المرأة يتبدل ويبرز منحنياتها بشكل أكبر. ناهيك أن كون الكعب العالي مرتبط بصورة المرأة المثيرة منذ سنوات عديدة جداً. لذلك فان المرأة التي ترتدي الكعب العالي مثيرة بالنسبة للرجال.

نوعية الملابس : النساء عادة يعتبرن أن الملابس التي تكشف عن أجسادهن هي ملابس مثيرة، لكن وفق الرجال فإن نظرتهم للامر مختلفة تماماً. الملابس التي يعتبرها الرجل مثيرة هي تلك التي تجعل شكل جسدها يبرز مهما كان شكله. لا يهم الرجل أن تكون الملابس منمقة بشكل كبير فالنمط البسيط له تأثيره أيضاً. 

من دون مكياج : الشرط هذا لم يكن ضمن قائمة الرجال إطلاقا قبل سنوات، بل كان المكياج معيارهم لتصنيف هذه بالمثيرة وتلك بعديمة الاثارة. لكن يبدو أن الهوس الذي عاشته وتعيشه النساء مع المكياج خلال السنوات الماضية قد بدل نظرة الرجل. بالنسبة للرجل المرأة التي لا تضع المكياج مثيرة لأقصى حدود لان ذلك دليل على شخصية قوية واثقة من نفسها لا تخاف من إظهار جمالها الطبيعي كما أنها تعكس عدم تكلفها وتصنعها وكل هذه الامور تجعلها مثيرة.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
في رأيكم هل أخنوش سيتمكن من إحداث التغيير؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا