حفل تكريمي على شرف الأستاذ المتقاعد السيد امحمد التومي

حفل تكريمي على شرف الأستاذ المتقاعد السيد امحمد التومي
محمد مركاوش - 2022-05-21 23:24:33

نظم نادي التربية على القيم النبوية وقدماء تلميذات وتلاميذ ثانوية ابن المعتز التأهيلية بالأوداية مراكش يومه الجمعة 20 ماي 2022 الموافق ل 19 شوال 1443 بالمؤسسة حفلا تكريميا على شرف الأستاذ المتقاعد السيد امحمد التومي (أستاذ مادة الفلسفة بالثانوية) عرفانا له بالمجهودات التي قدمها للحقل التربوي في حياته المهنية خاصة مجال الفلسفة والفكر الإسلامي منذ أن إلتحق بالمؤسسة خلال الموسم الدراسي 2004/2003.

وقد تخلل هذا الحفل التكريمي مجموعة من الفقرات حيث استهله المقرئ المهدي غانمي بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها كلمة السيد مدير المؤسسة وكلمة كل من ممثل النادي و ممثل قدماء التلاميذ، كما عرف الحفل وصلات إنشادية وخواطر شعرية في مدح الأستاذ المكرم.
وقد حضر هذا الحفل مجموعة من الأساتذة الذين عاصروا أيام اشتغال الأستاذ المكرم السيد امحمد التومي ، وهم السادة مولاي أحمد أكرام والأستاذ مصطفى الدابدي، والأستاذ أحمد بن مومو والأستاذ الحسين أيت المودن والأستاذ أحمد وديدي وغيرهم كما تدخل كل منهم بتقديم شهادة في حق الأستاذ المحتفى به حيث امتزجت أواصر المحبة بدموع الفرح وإلحاق الجيل القديم بالجديد.
وقد تم عرض كلمات لتلاميذ قدماء درسهم الأستاذ التومي الذين تعذر عليهم الحضور في هذا المحفل التكريمي بسبب ظروف حالت دون ذلك، عبر أشرطة قصيرة تم بثها عبر المسلاط العاكس.
وكان لبعض التلاميذ القدماء الكلمة في إرجاع ذكريات وأحداث وبعض الطرائف التي حصلت لهم مع الأستاذ في الفصل الدراسي آنذاك.
وفي الأخير تم تقديم درع تذكاري بالمناسبة، علاوة على باقة ورد من طرف تلميذات وتلاميذ قدماء الثانوية.
وفي الأخير أقيم حفل شاي على شرف الحاضرين أملا في تعميم الفكرة وتكريم باقي الأساتذة امتنانا لهم وما بذلوه في خدمة التربية والتعليم.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
في رأيكم هل أخنوش سيتمكن من إحداث التغيير؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا