> إيسكو ينضم إلى قائمة المصابين في ريال مدريد

إيسكو ينضم إلى قائمة المصابين في ريال مدريد

إيسكو ينضم إلى قائمة المصابين في ريال مدريد
أ ف ب - 2019-08-28 14:55:11

إنضم لاعب وسط ريال مدريد الإسباني إيسكو الى قائمة المصابين في النادي الملكي اثر تعرضه لتمزق عضلي في الفخذ الأيمن، بحسب ما أعلن الفريق الأربعاء.

وأفاد النادي في بيان أنه "بعد الفحوص التي أجريت اليوم (الأربعاء) من قبل الطاقم الطبي لريال مدريد للاعب إيسكو، تم تشخيص إصابته بتمزق عضلي في العضلة ذات الرأسين اليمنى للفخذ".

ولم يحدد ريال مدة غياب لاعبه، مؤكدا أنه في مرحلة انتظار "تقييم حالته". في المقابل، أشارت صحيفة "آس" الاسبانية ان مدة غياب "هذا النوع من الاصابة تتراوح عادة من أسبوعين الى ثلاثة أسابيع".

وخاض إيسكو (27 عاما) مباراة فريقه أمام بلد الوليد أساسيا، قبل أن يستبدله المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الدقيقة 68 بالمهاجم الصربي الجديد لوكا يوفيتش، علما أن اللقاء انتهى بالتعادل 1-1 في المرحلة الثانية من "الليغا".

 ويعاني ريال مدريد من إصابات عدة في صفوفه، فهو يفتقد جهود الوافد الجديد البلجيكي إدين هازار (الفخذ الايسر)، والكولومبي خاميس رودريغيز الذي أصيب في ربلة الساق، وابراهيم دياز ورودريغو.

كما يغيب جناحه ماركو أسنسيو الذي خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة وسيغيب لأشهر، والجناح الأيسر الفرنسي فرلان مندي القادم مطلع الموسم من ليون والذي يعاني من إصابة في ربلة الساق.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
ألأكثر قراءة
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
مارأيك في موقعنا الإلكتروني؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا