> الأسود إلى الدور الثاني لملاقاة جنوب إفريقيا في الكان

الأسود إلى الدور الثاني لملاقاة جنوب إفريقيا في الكان

الأسود إلى الدور الثاني لملاقاة جنوب إفريقيا في الكان
مراكش بلوس - 2024-01-25 11:48:06

شهدت سماء المنتخب المغربي لكرة القدم لحظات من الفرح والاحتفال بعد فوزه المستحق على منتخب زامبيا بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، على أرض ملعب "لوران بوكو" في مدينة سان بيدرو بالكوت ديفوار. تأتي هذه المباراة في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات في نهائيات كأس إفريقيا للأمم "كان الكوت ديفوار 2023".

بهذا الانتصار، استعاد المنتخب المغربي صدارة المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، ورفع مستوى ثقته في التأهل إلى المرحلة المقبلة. قاد اللاعب حكيم زياش الفريق لتحقيق هذا الانتصار المهم عبر تسجيل هدف اللقاء في الدقيقة 38، بعد تمريرة متقنة من زميله أشرف حكيمي.

يُذكر أن تشكيلة المنتخب المغربي شهدت بعض التغييرات في هذه المباراة، حيث قاد الحارس ياسين بونو الخط الخلفي، بينما شهدت خطوط الوسط والهجوم مشاركة نخبة من اللاعبين المميزين.

وبهذا الانتصار، يتأهل المنتخب المغربي لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا في الدور الثاني، بعد أن حقق الأخير التأهل كوصيف في المجموعة الخامسة. يعتبر هذا اللقاء فرصة جديدة للأسود لتحقيق تقدم إضافي في المنافسات وتحقيق طموحات الجماهير المغربية المتوقعة.

من المتوقع أن تشهد مواجهة دور الـ16 بين المغرب وزامبيا مزيدًا من التشويق والإثارة، حيث سيبذل الفريقان قصارى جهدهما لتحقيق التأهل إلى مراحل متقدمة في هذه البطولة القارية الرائعة.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
مارأيك في موقعنا الإلكتروني؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا