> حسين عموتة يقود المنتخب الأردني إلى نهائي كأس أمم آسيا

حسين عموتة يقود المنتخب الأردني إلى نهائي كأس أمم آسيا

حسين عموتة يقود المنتخب الأردني إلى نهائي كأس أمم آسيا
مراكش بلوس - 2024-02-06 19:58:36

في إنجاز تاريخي يضيف إلى قائمة إنجازاته الرياضية المذهلة، نجح المدرب المغربي حسين عموتة في قيادة منتخب الأردن لكرة القدم إلى التأهل للمباراة النهائية لكأس أمم آسيا. وجاء هذا الإنجاز الرائع بعد فوز مثير على المنتخب الكوري الجنوبي بنتيجة هدفين مقابل صفر، في مباراة نصف النهائي التي أقيمت يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024.

وتحدثت التقارير الرياضية عن تألق لافت للمنتخب الأردني تحت إشراف حسين عموتة، الذي أظهرت لمساته التكتيكية الرائعة خلال المباراة. وقاد عموتة لاعبيه إلى تحقيق سيطرة فعّالة على الملعب، مستغلاً ضغطهم المستمر والهجمات السريعة.

سجل للأردن في هذه المباراة يزن النعيمات في الدقيقة 53، وموسى التعمري في الدقيقة 66، ليؤكدوا تفوقهم وتأهلهم التاريخي إلى المباراة النهائية. ومن المتوقع أن يواجه المنتخب الأردني في النهائي الفائز من مواجهة المنتخبين الإيراني والقطري، المقررة يوم السبت المقبل 10 يناير 2024.

يشكل هذا الإنجاز الرياضي البارز إضافة قيمة إلى مسيرة حسين عموتة كمدرب، حيث سبق له الفوز بعدة بطولات هامة، منها دوري أبطال إفريقيا مع الوداد الرياضي، وكأس إفريقيا للأمم مع المنتخب المحلي، وكأس الكونفدرالية الإفريقية مع الفتح الرياضي.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
مارأيك في موقعنا الإلكتروني؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا