اللجنة التأديبية لجامعة كرة القدم تعاقب الاندية

اللجنة التأديبية لجامعة كرة القدم تعاقب الاندية
عبد العزيز العلوي الصوصي - 2021-06-05 12:01:25

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية:

– بالنسبة للبطولة الاحترافية 1 الجولة 20:

• تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

الجولة 21:

• توقيف عزيز يانيس، لاعب مولودية وجدة لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

• توقيف محمد الجعواني، لاعب فريق الدفاع الحسني الجديدي لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتليتك زمامرة وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق يوسفية برشيد وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

• تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

 

– بالنسبة للبطولة الإحترافية 2:

الجولة 24:

توقيف بوبولا سوديك ساليو، لاعب فريق وداد فاس لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد البيضاوي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
ما رأيك في تدبير جهة مراكش آسفي لجائحة كورونا؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا