لقجع يربط نهائي كأس العرش بعودة الجماهير للمدرجات

لقجع يربط نهائي كأس العرش بعودة الجماهير للمدرجات
مراكش بلوس - 2021-11-11 10:21:22

كشف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أنه سيتم السماح للمشجعين بحضور نهائي كأس العرش، وحول إمكانية عودة الجماهير الرياضية للملاعب مرة أخرى من أجل الاستمتاع المباشر في مشاهدة المباريات بين الأندية الاحترافية.

وقال فوزي لقجع، في تصريحاته على إذاعة “راديو مارس”: “برمجة مباراة الجيش الملكي والمغرب التطواني ستتم مع عودة الجماهير المغربية إلى المدرجات لأنها تستوجب طقوسا خاصة بها”.

وأضاف: “السلطات المعنية تقوم بعمل كبير منذ بداية الجائحة، ويجب الاستمرار في التدابير الاحترازية خصوصا مع عودة الجماهير إلى الملاعب”.

وينتظر ان يجمع نهائي كأس العرش، بين الغريمين “الزعيم” و”الماط”، حيث ان الأخير قد خلق المفاجأة في نصف نهائي دوري كأس العرش، بفوزه على نادي الوداد الرياضي بالضربات الترجيحية، ليتأهل لأول مرة في تاريخه إلى نهائي الكأس الفضية، علما أن في الوقت نفسه فشل في الحفاظ على مكانته في الدوري المغربي الاحترافي وغادره إلى القسم المغربي الاحترافي الثاني.

وجدير بالذكر، ان نهائي كأس العرش سيجرى بين الجيش الملكي والمغرب التطواني، وتنتظر الجامعة عودة الجماهير إلى المغرب من أجل تحديد موعد إجراء المواجهة.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
في رأيكم هل أخنوش سيتمكن من إحداث التغيير؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا