المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يواجه اليوم البرازيل في العيون

المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يواجه اليوم البرازيل في العيون
مراكش بلوس - 2021-11-16 16:08:26

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الثلاثاء، نظيره البرازيلي، بداية من الساعة الخامسة مساء، على أرضية قاعة الحزام بالعيون، علما أنه سيقابل المنتخب نفسه، غدا الأربعاء، في نفس التوقيت، والقاعة.

وتدخل المبارتان الوديتان في إطار الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة، التي يشارك فيها أبناء هشام الدكيك، بعدما أبلوا البلاء الحسن في بطولة كأس العالم السابقة، التي أقيمت في ليتوانيا.

ويطمح أبناء الدكيك إلى تقديم أداء جيد يليق بهم، وتحقيق الانتصار على البرازيل، الذي يضم كوكبة من النجوم، إذ سيعمل الدكيك جاهدا على تحقيق نتيجة إيجابية، بعدما كان قريبا رفقة لاعبيه من الانتصار على المنتخب ذاته في كأس العالم السابقة.

وسبق للمنتخب الوطني المغربي أن واجه نظيره البرازيلي في كأس العالم الأخير في دور ربع النهائي، حيث خسر أمامه بهدف نظيف، بعدما قدم المغرب مباراة كبيرة كاد أن يخرج منها منتصرا.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي كان قد خرج من دور ربع نهائي كأس العالم، التي أقيمت في ليتوانيا، بعد الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف، علما أنه تأهل إلى ثمن النهائي، الذي انتصر فيه على فنزويلا بثلاثة أهداف لهدفين، بعد حلوله ثانيا بخمس نقاط، في المجموعة، التي ضمت جزر سليمان، والبرتغال، والتايلاند.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
في رأيكم هل أخنوش سيتمكن من إحداث التغيير؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا