الكوكب المراكشي يكشف عن أسماء اللاعبين الجدد في تشكيلته

الكوكب المراكشي يكشف عن أسماء اللاعبين الجدد في تشكيلته
مراكش بلوس - 2022-01-19 18:25:52

كشف نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، عن أسماء مجموعة من اللاعبين الذين تمكن من تأهيلهم لتعزيز صفوفه خلال مباراة إياب القسم الثاني من البطولة الإحترافية.

 ويتعلق الأمر بكل من حارس المرمى السابق لأولمبيك أسفي، حمزة الحيمودي، والذي تعاقد مع الفريق المراكشي مطلع الموسم الكروي الحالي، لمدة موسم قابل للتجديد، وكان قد بدأ مشواره الاحترافي مع الجيش الملكي، كما لعب عن طريق الإعارة في صفوف الخميسات ووداد تمارة، قبل توقيعه عقدا لمدة 4 سنوات مع أولمبيك أسفي، حيث انتهى بفسخ العقد بطلب من المدرب السابق للفريق المسفيوي، محمد أمين بنهاشم، في يناير 2017، لينتقل للعب في صفوف فريق جمعية سلا، بالإضافة إلى حراسته مرمى المنتخبات الوطنية للفئات الصغرى، وللمنتخب الأولمبي.

 ثم المدافع مهدي مصياف، والذي تعاقد معه فارس النخيل هو الآخر، لموسم قابل للتجديد، وكان قد لعب ضمن تشكيلة رجاء بني ملال، وحسنية أكادير واتحاد الخميسات حيث كان يشغل مركز مدافع أيسر.

 هذا بالإضافة إلى المدافع أحمد الزاهوري، القادم من أولمبيك مراكش، وعمر تاحلوشت، قادما من أولمبيك خريبكة كما سبق وجاور كل من نادي حسنية أكادير و سريع وادي زم، فلاعب خط وسط الميدان، عدنان برداد.

 وكان المكتب المديري للكوكب المراكشي، قد أعلن عن استنفاذ العقوبة التي كانت قد فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، بسبب عدم تسوية الديون المتراكمة عليه تجاه اللاعبين، حيث وجد النادي نفسه أمام وضع لا يحسد عليه، إذ اختتم شطر الذهاب محتلا المركز الأخير بأربعة نقاط تحصل عليها من 4 تعادلات دون تذوق طعم الفوز.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
في رأيكم هل أخنوش سيتمكن من إحداث التغيير؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا