تسريب مكاملة هاتفية لحمد الله تودعه قفص الإتهام

تسريب مكاملة هاتفية لحمد الله تودعه قفص الإتهام
SNRT News - 2022-04-15 15:31:41
انتشر، في وسائل التواصل الاجتماعي، تسجيل مكاملة هاتفية منسوبة لعبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، وعبد الله البلوي، المدير التنفيذي لنادي اتحاد جدة.

المغربي عبد الرزاق حمد الله في قلب جدل جديد في المملكة العربية السعودية، حيت طالته، عبر بعض المنابر، اتهامات بعدم الولاء والتلاعب في نتيجة مباراة فريقه السابق النصر، لصالح فريقه الحالي اتحد جدة.

في التسجيل الصوتي، المنسوب لعبد الرزاق حمد الله، كان في حديث هاتفي مع عبد الله البلوي، المدير التنفيذي لاتحاد جدة، قبل مباراة النصر واتحاد جدة، في 18 شتنبر 2021، برسم الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويبدو من خلال الاتصال الهاتفي، أن المحادثة بين عبد الله البلوي وعبد الرزاق حمد الله، تدور حول رحيل اللاعب المغربي عن فريقه النصر، وانتقاله إلى اتحاد جدة.

وكانت المباراة التي جمعت الفريقين في 18 شتنبر 2021، انتهت بفوز الاتحاد بـ3 أهداف لواحد على النصر، بميدان الأخير، وشهدت تضييع حمد الله لركلة جزاء في الدقيقة 76، إضافة إلى تضييعه العديد من الفرص المحققة لنادي النصر.

وحول قانونية نشر وتسريب هذه المكالمة الهاتفية، قال أيمن الرفاعي، الرئيس السابق للجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، في تصريح صحفي، إنه إذا تبث صحة التسجيل المنسوب لحمد الله، فإن لجنة الانضباط هي من تحدد إن كان يندرج تحت بند الفساد أو التلاعب في النتائج، مشيرا إلى أن هناك جهة مختصة هي من تحدد حقيقية التسجيل الصوتي.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله ترك فريقه السابق النصر بسبب خلافات كثيرة، وانتقل إلى اتحاد جدة، منتصف شهر دجنبر 2021.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
في رأيكم هل أخنوش سيتمكن من إحداث التغيير؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا