بوفال يستعيد عافيته بعد العملية الجراحية

بوفال يستعيد عافيته بعد العملية الجراحية
مراكش بلوس - 2022-07-12 16:36:28

استعاد الدولي المغربي سفيان بوفال، صانع ألعاب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم ونادي أنجيه، عافيته بشكل كبير، بعد العملية الجراحية التي خضع لها قبل أسابيع عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه ضد فريق باريس سان جيرمان، لحساب الجولة الـ33 من منافسات الدوري الفرنسي، التي أنهت موسمه بشكل مبكر.

وأعلن الفرنسي جوليان، وكيل أعمال اللاعب سفيان بوفال، في تصريح صحافي، أن موكله تلقى “الضوء الأخضر” من الطاقم الطبي لنادي أنجيه من أجل خوض حصصه التدريبية بالكرة، ومواصلة العمل بشكل تدريجي قبل الالتحاق بالتداريب الجماعية، وذلك بعد أن استعاد الكثير من عافيته.

وقال جوليان: “بوفال تحسنت حالته الصحية بشكل كبير، وقد مُنحت له الرخصة لإجراء حصص تدريبية بالكرة، واستفاد في الأيام القليلة الماضية من تداريب مهمة لاستعادة جاهزيته على المستوى البدني”.

وأضاف أن “سفيان لديه رغبة كبيرة في العودة بقوة إلى الملاعب، ويريد أن يخوض منافسات الدوري الفرنسي الموسم القادم في أقرب فرصة ممكنة، مع ضمان المشاركة مع أسود الأطلس في النسخة المقبلة من المونديال، لذلك يجتهد كثيرا ليكون في الموعد”.

يشار إلى أن سفيان بوفال تألق في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس إفريقيا التي احتضنتها الكاميرون، قبل أن يتوقف مسار العناصر الوطنية عند محطة دور ربع النهائي.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
في رأيكم هل أخنوش سيتمكن من إحداث التغيير؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا