بديل حارث يلتحق بالدوحة و المنتخب الوطني المغربي يواصل الاستعداداته لقطر2022

بديل حارث يلتحق بالدوحة و المنتخب الوطني المغربي يواصل الاستعداداته لقطر2022
مراكش بلوس - 2022-11-16 18:23:49

يواصل المنتخب المغربي لكرة القدم تحضيراته لمباراة جيورجيا الودية بمدينة الدوحة القطرية، قبل السفر إلى مدينة الشارقة الإماراتية يوم غد الخميس.

وتتواصل التحضيرات لليوم الثالث تواليا في حصة تدريبية ستجرى مساء اليوم، بعد اكتمال صفوف المنتخب المغربي بوصول جميع اللاعبين، باستثناء أمين حارث الذي تعرض لإصابة خطيرة ستغيبه عن منافسات “المونديال”.

ومن المقرر أن تسافر البعثة المغربية، غدا الخميس، إلى مدينة الشارقة الإماراتية من أجل مواجهة منتخب جيورجيا وديا، في مباراة ستجرى في اليوم نفسه كآخر “تجربة” لنهائيات مونديال “قطر 2022”.

من جهة أخرى، أفادت مصادر إعلامية بلجيكية بأن الاتحاد المحلي لكرة القدم بعث الوثائق اللازمة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل تأهيل اللاعب أنس الزروري لحمل قميص “أسود الأطلس” في قطر.

ونشر الصحافي البلجيكي ساشا تافولييري تغريدةً على حسابه في “تويتر” يؤكد فيها أن الاتحاد الكروي في بلاده أرسل للجامعة المغربية جميع الوثائق المطلوبة لتغيير أنس الزوري الجنسية الرياضية.

وحسب المصدر نفسه فإن الجناح الأيسر لنادي “بيرنلي” البلجيكي سيلتحق بالمنتخب المغربي اليوم الأربعاء في الدوحة، لتعويض غياب اللاعب أمين حارث بسبب الإصابة.

جدير بالذكر أن الزروري، الذي لعب في الفئات السنية لمنتخب بلجيكا، شارك مع فريقه في 19 مباراة هذا الموسم بمختلف المنافسات، سجل خلالها 8 أهداف ومنح تمريرتين حاسمتين.

يشار إلى أن المنتخب المغربي وضعته القرعة في المجموعة السادسة، إلى جانب كل من بلجيكا وكندا والمنتخب الكرواتي الذي يواجهه في أول مباراة يوم الأربعاء 23 نونبر الجاري.

أضف تعليقك
فرص عمل
إعلانات
المذكرات
تجدون المناسبات و المهرجانات المحتفى بها بالجهة وبإمكانكم إضافة مناسباتكم إلى المذكرة مجانا
لايوجد اي مناسبة او مهرجان في هذا الاسبوع
النشرة الإخبارية
الفيسبوك
راديو
إستطلاع الرآي
ما رأيك هل المنتخب المغربي سيتأهل للدور الثاني لمونديال قطر 2022؟
شركاؤنا
إعلانات
حسنا