إلى الرئيسية

“نحو العودة للقسم الأول: صرخة جماهير الكوكب المراكشي تدوي في مراكش”

تعالت أصوات جماهير ومناصري فريق الكوكب الرياضي المراكشي، مطالبةً بدعم الفريق في مواجهته المصيرية أمام الدفاع الحسني الجديدي، والتي ستُجرى نهاية الأسبوع الجاري، في إطار السعي للعودة إلى القسم الاحترافي الأول.

ووفقًا لمصادر مطلعة ، ناشد عدد من سكان مراكش، ولا سيما عشاق الكوكب الرياضي، السلطات المحلية ورجال الأعمال بتقديم الدعم اللازم للفريق في هذه المباراة الحاسمة. وأكدوا على أهمية هذا الدعم في تحفيز اللاعبين لتحقيق حلم الصعود.

وأشار المصدر نفسه إلى أن الدعم الكبير الذي حصل عليه فريق الدفاع الحسني الجديدي في المباريات الأخيرة كان له دور حاسم في تحقيق نتائج إيجابية. وهذا ما دفع جماهير الكوكب المراكشي إلى المطالبة بتعزيز دعم فريقهم، خصوصًا في هذه المرحلة الحرجة.

وأضافت المصادر نفسها أن فريق الدفاع الحسني الجديدي قد خصص مكافآت مالية مغرية للاعبيه مقابل الفوز على الكوكب المراكشي في المباراة التي ستُقام في ملعب “العبدي” بالجديدة.

ويحتل الدفاع الحسني الجديدي المركز الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي القسم الثاني برصيد 50 نقطة، متقدماً بفارق ثلاث نقاط عن الكوكب المراكشي. ويحتاج الكوكب المراكشي للفوز في هذه المباراة لضمان الصعود، نظرًا لتفوقه في المواجهات المباشرة هذا الموسم.

وقد أعلنت العصبة الاحترافية عن إقامة المباراة يوم السبت المقبل في ملعب “العبدي” بدءًا من الساعة الخامسة مساءً، فيما لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن حضور الجمهور حتى الآن.

أظهر المزيد

مقالات مماثلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close

اكتشاف أداة لحظر الإعلانات

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات

يرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا، فنحن نعتمد على الإعلانات كمصدر لتمويل موقعنا الإلكتروني