إلى الرئيسية

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعلن نقل مباراة المغرب وكونغو برازافيل إلى أكادير

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، صباح اليوم، عن تغيير مكان إقامة مباراة الجولة الرابعة من تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والتي ستجمع بين منتخبي المغرب وكونغو برازافيل. المباراة ستقام في ملعب أكادير الكبير بدلاً من ملعب الشهداء بالكونغو كينشاسا.

وجاء هذا التغيير بعد تلقي الجامعة إشعارًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يتضمن برمجة المباراة يوم الثلاثاء المقبل في ملعب أكادير، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يذكر أن منتخب الكونغو برازافيل قد اعتذر عن مواجهة منتخب النيجر ضمن التصفيات ذاتها، بسبب عدم الترخيص له بإجراء المواجهة داخل بلده.

وفي سياق متصل، يواجه “أسود الأطلس” مساء اليوم، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة، منتخب زامبيا، في مباراة تسعى فيها الفرق لفض الشراكة، حيث يمتلك كل منتخب 3 نقاط، إلى جانب منتخبي النيجر وتنزانيا. يحتل منتخب الكونغو برازافيل المركز الخامس بدون نقاط، بينما انسحب منتخب إريتيريا من التصفيات في وقت سابق.

تتأهل المنتخبات التسعة المتصدرة لمجموعاتها مباشرة إلى نهائيات كأس العالم المرتقبة في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

أظهر المزيد

مقالات مماثلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close

اكتشاف أداة لحظر الإعلانات

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات

يرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا، فنحن نعتمد على الإعلانات كمصدر لتمويل موقعنا الإلكتروني