إلى الرئيسية

ميتر غيمس يطلق مشروع “Sunset Village Private Residences” الفاخر في مراكش

قدم المغني العالمي ميتر غيمس ليلة أمس الأحد مشروعه الفاخر الجديد “Sunset Village Private Residences” في حفل رسمي أقيم بمجمع سلمان مراكش، المجاور لموقع المشروع.

شهد حفل إطلاق المشروع، الذي تقدر تكلفته بمليار درهم (حوالي 90 مليون يورو)، حضور شخصيات بارزة من عوالم الترفيه والرياضة والأعمال والسياسة، بالإضافة إلى أصدقاء وعائلة ميتر غيمس.

تفاصيل المشروع

يتضمن المشروع بناء 118 فيلا فاخرة، تمتد كل منها على مساحة سكنية تبلغ 470 متر مربع، وذلك على مساحة إجمالية تصل إلى 13 هكتارًا على جانبي طريق أمزميز، بالقرب من صحراء أكافاي وعلى بعد عشر دقائق من وسط مدينة مراكش.

ستتراوح مساحة الأرض لكل فيلا بين 400 و 1,200 متر مربع، وتقدر قيمتها ما بين 5 و 10 ملايين درهم مغربي (500,000 إلى 1,000,000 يورو). ومن المتوقع تسليم أكثر من مائة فيلا من أرقى الفيلات بحلول عام 2026.

إدارة المشروع

تتولى المهندسة المعمارية لبنى اليزيدي من وكالة “لاين أركيتكتس” المعمارية إدارة المشروع العقاري، الذي عُهد به إلى شركة هورايزون للتطوير العقاري.

رؤية المشروع

يهدف مشروع “Sunset Village Private Residences” إلى إثراء مدينة مراكش من خلال تقديم مساكن فاخرة تعكس الروح الفريدة للمدينة، مع تحقيق تناغم بين أسلوب الحياة الحضري والطبيعة المحيطة.

كلمة ميتر غيمس

أعرب ميتر غيمس عن سعادته بإطلاق هذا المشروع الذي يعكس جزءًا من رؤيته لتعزيز قطاع العقارات الفاخرة في مراكش، مؤكدًا على أهمية الجمع بين الرفاهية والحفاظ على الطابع الثقافي والطبيعي للمدينة.

يتطلع المشروع إلى جذب السكان الباحثين عن تجربة معيشية فاخرة متكاملة، مع توفير جميع وسائل الراحة الحديثة والمحافظة على الطابع التقليدي المميز لمراكش.

أظهر المزيد

مقالات مماثلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close

اكتشاف أداة لحظر الإعلانات

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات

يرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا، فنحن نعتمد على الإعلانات كمصدر لتمويل موقعنا الإلكتروني