إلى الرئيسية

رونالدو يعلن انسحابه: “يورو 2024” ستكون نهاية رحلة الأسطورة البرتغالية في القارات

في إعلان مفاجئ أحدث صدمة في عالم كرة القدم، أكد كريستيانو رونالدو، الأسطورة البرتغالية وقائد منتخب البرتغال، أن بطولة كأس أوروبا “يورو 2024” ستكون الأخيرة له في البطولات القارية. في تصريحات مؤثرة للغاية، أعلن رونالدو، الذي يبلغ من العمر 39 عامًا، نهاية مسيرته القارية بعد سنوات من الإنجازات والتألق في عالم كرة القدم.

“من دون شك، ‘يورو 2024’ ستكون الأخيرة بالنسبة لي بالتأكيد. الأهم في هذه المسيرة التي صنعتها هو الحماس الذي ما زلت أتمتع به هنا”، هكذا عبر رونالدو في تصريحاته التي لاقت تفاعلًا واسعًا من محبيه ومتابعي كرة القدم حول العالم.

وأضاف النجم البرتغالي: “لقد تأثرت بكل ما تنطوي عليه كرة القدم، وبالحماس الذي أملكه تجاه اللعبة، والذي أجنيه من مشاهدة جمهوري وعائلتي وحب الناس لي. لقد تأثرت لأن هذه لحظات فريدة، لا أستطيع التعبير عنها بالكلمات”.

وختم رونالدو تصريحاته بتأكيد قوي على تفاؤله وإصراره على المضي قدمًا رغم الهزيمة الأخيرة لمنتخب بلاده في المنافسات. “في بعض الأحيان من الصعب تسجيل ركلات الترجيح، كرة القدم في بعض الأحيان يجب أن تكون منصفة، واليوم كنا نستحق التأهل”.

بهذا الإعلان، يضع رونالدو نقطة النهاية في مسيرته القارية الرائعة، التي بدأت قبل عقدين من الزمن وشملت العديد من الألقاب والتتويجات الفردية والجماعية. وبينما يستعد لخوض آخر معركة في “يورو 2024″، يتذكر عشاق اللعبة ومحبوه اللحظات الذهبية التي قدمها هذا اللاعب الاستثنائي في تاريخ كرة القدم العالمية.

أظهر المزيد

مقالات مماثلة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close

اكتشاف أداة لحظر الإعلانات

يبدو أنك تستخدم أداة لحظر الإعلانات

يرجى السماح بعرض الإعلانات على موقعنا، فنحن نعتمد على الإعلانات كمصدر لتمويل موقعنا الإلكتروني